[Style] : استايل هدوء الاحساس .. المجاني للنسخ 3,8

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




(( استايل هدوء الاحساس))


تصميم الاخت : هدوء

التطوير التركيب : مرهف الاحساس


الاستايل للنسخ : 8,3
طريقة التركيب




حمل من المرفقات ثم فك الضغط عنه أرفع مجلد hdoa-a7sas يداخل منتداك يصير المسار




<A href="http://www.xxxx.com/vb/nakha-dp" target=_blank>[URL="http://www.xxxx.com/vb/hdoa-a7sas"]www.xxxx.com/vb/[/URL]hdoa-a7sas




xxxx = رابط منتداك




وأرفع ملف الاستايل من لوحة التحكم ثم الاستايلات والقوالب بعدها رفع وتحميل الاستايلات من استيراد ملف XML الستايل





التحميل الاستايل من

هنا


مشاهده مباشره


http://www.des-a7sas.com/vb/index.php?styleid=19



رابط الموضوع الاصلي من هنا

http://des-a7sas.com/vb/showthread.p...1046#post11046

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل