• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

[شرح] : حل مشكلة RSS2 لكل قسم - www.fujmoon.ae

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,575
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


بالنسبه لهذا الموضوع
http://www.traidnt.net/vb/showthread.php?t=1258549

بعد التطبيق كثير من الاعضاء على قدام بتواجهم مشكله مثل ما واجهتني , وتظهر لهم رسائل الاخطاء بrss الاقسام مب شرط الكل عطلت الهاكات من الكونفرج ولا نفع :tears: , وطلعت المشكله من الموضوع نفسه

رسائل الخطا الي بتطلع
[path]/includes/class_postbit_alt.php(474) : eval()'d code on line 51

وراح تكون متسلسله عند البعض ليس الكل الي راح يواجه هذي المشكله
يتبع شرح الموضوع السابق لانه سليم ماعدا خطوة قالب forumhome_forumbit_level2_post

افتح قالب forumhome_forumbit_level2_post
ابحث عن
رمز Code:

$forum[moderators]


اسفله مباشر اضف
رمز Code:

وباذن الله راح تنحل
المشكله تظهر بكود بعد & لم افهم معناه وهو يسبب المشكله :bigsmile:


====

ملاحظة الي يبي يستبعد rss2 لكل قسم ويعوضها بـ xml او html او external
ماعليكم سوا حذف RSS2 ,استبلاها بـ XML او HTML
وفي حالة اردتم external احذوفوا RSS2 فقط
بالتوفيق
اي شي مب واضح انا جاهز

المصدر
www.fujmoon.ae/vb :nosweat:

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل