ياشباب انا ركبت هاك الاعلانات نفس الي موجود في فوق في ترايد نت
بس صارت عندي مشكله
بعد ما رفعت كل الملفات بالصوره الصحيحه
بس لما حطيت صورة ما تطلع حسب الرابط الي ذاكرهـ
يطلعلي هذا الرابط
http://htoly.com/vb/bnnr.php?do=z&id=4
انا ما اريد هذا انا حطيت رابط للصوره
ارجو ان تفهموني المشكله وين بالضبط ..
واذا اكو شي لازم اضيفه لا تبخلون عليه فيه
ومشــكوورين
بس صارت عندي مشكله
بعد ما رفعت كل الملفات بالصوره الصحيحه
بس لما حطيت صورة ما تطلع حسب الرابط الي ذاكرهـ
يطلعلي هذا الرابط
http://htoly.com/vb/bnnr.php?do=z&id=4
انا ما اريد هذا انا حطيت رابط للصوره
ارجو ان تفهموني المشكله وين بالضبط ..
واذا اكو شي لازم اضيفه لا تبخلون عليه فيه
ومشــكوورين
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.