• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

[Product] : سكربت شات الـ Facebook لأعضاء منتدآك في غآية الروعة

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,575
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
بسم الله الرحمن الرحيم ،،

cometchat.jpg



اخواني اقدم لكم هذا السكربت في غاية الروعة وهو عبار عن اضافة الشات السفلي الخاص بالفيس بوك لمنتداك قمت بتعريبه شوفو الصورة

7eP27477.jpg


:::::: طريقة التركيب ::::::


قم برفع جميع محتويات المجلد cometchat الى داخل المجلد الخاص بمنتداك.
بمعنى اذا كان مجلد المنتدى كالتالي
http://www.sample.com/forum

قم برفع المجلد cometchat داخل مجلد المنتدى

حيث سيصبح لديك المجلد كالتالي
http://www.sample.com/forum/cometchat

عند الانتهاء من رفع جميع ملفات المجلد,
قم بالذهاب الى الرابط التالي
http://www.sample.com/forum/cometchat/install.php

و اتبع التعليمات التي سوف تشاهدها .
*ملاحظة* في حالة إعادة تركيبك للسكربت, فأنت في حاجة الى حذف الجداول التالية من القاعدة في البداية
cometchat و cometchat_status.

قم بحذف الملف install.php
بعد الانتهاء من عملية التركيب.

و لتجربة السكربت بامكانك التسجيل و تجربته قبل تثبيته على منتداك من هنا
http://www.7baat.com

لتحميل السكربت مع شرح التركيب

قم بالضغط على الرابط التالي
http://www.7baat.com/cometchat/cometchat.rar

أو مرفوع في المرفقات


وبالتوفيق
تعريب اخوكم : غلباااان.
http://www.7baat.com




الملفات المرفقة
zip.gif
www.7baat.com.zip (49.1 كيلوبايت)

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل