السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا شرح لطريقة تفعيل الاعضاء يدوي اذ لم يقوموا بتفعيل حساباتهم عبر الرابط المُرسل لهم على البريد لتاكد من صحة البريد دفعه واحده
الشرح لتفعيل الاعضاء اذا كان التسجيل يتطلب موافقة المشرف العام
اخواني اولاً المجموعات بشرحها ثم ندخل لشرح وهو سهل جداً
فقط انظر رقم الاي دي حتي لاندخل بمتاهات لانه غير موحد بالتعريب ولكن موحد وهو ارقم الاي دي المئشر عليه امامك ويصف المجموعه
الان نجي لشرح لطريقة تفعيل الاعضاء يدوي اذ لم يقوموا بتفعيل حساباتهم عبر الرابط المُرسل لهم على البريد لتاكد من صحة البريد دفعه واحده
(ايش قلنا اول؟ ان التعريب يختلف بتلاقيها الخامسه وممكن تلاقيها (حذف الاعضاء ) يعني لاتخاف: )
مقتبس من موضوع الاخ الفاضل سعيد العطوي :icon30:
http://www.traidnt.net/vb/showthread.php?t=220984
حبيت ارفعو للفايده والطريقة مجربة على النسخة 3.8.3
هذا شرح لطريقة تفعيل الاعضاء يدوي اذ لم يقوموا بتفعيل حساباتهم عبر الرابط المُرسل لهم على البريد لتاكد من صحة البريد دفعه واحده
الشرح لتفعيل الاعضاء اذا كان التسجيل يتطلب موافقة المشرف العام
اخواني اولاً المجموعات بشرحها ثم ندخل لشرح وهو سهل جداً
فقط انظر رقم الاي دي حتي لاندخل بمتاهات لانه غير موحد بالتعريب ولكن موحد وهو ارقم الاي دي المئشر عليه امامك ويصف المجموعه
الان نجي لشرح لطريقة تفعيل الاعضاء يدوي اذ لم يقوموا بتفعيل حساباتهم عبر الرابط المُرسل لهم على البريد لتاكد من صحة البريد دفعه واحده
(ايش قلنا اول؟ ان التعريب يختلف بتلاقيها الخامسه وممكن تلاقيها (حذف الاعضاء ) يعني لاتخاف: )
مقتبس من موضوع الاخ الفاضل سعيد العطوي :icon30:
http://www.traidnt.net/vb/showthread.php?t=220984
حبيت ارفعو للفايده والطريقة مجربة على النسخة 3.8.3
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.