بنوـوته قمرـر
شعاع جديد
- إنضم
- 26 نوفمبر 2007
- المشاركات
- 105
- النقاط
- 0
آول قصه آكتبهآ لكمـ <<موـوـو بس لكم آول مرـره يعني بس آكتب
بعدل الخط عن هآالـ(آآآآآ
بسم الله
يكفي لو مآ يكفي مآهمني
أبطال القصه:
ريما
فارس
ريما ببالها:
آنا بحقك ماخطيت
ولو أنك تجرح أحساسي
ولاعمرك فكرت تراضيني
ولو ان كلامك قاسي
(تقطع كلامها)ساره:الحلوه سرحانه هيه الحلوه سرحاانه أيواا.
ريما:الله يغربل أبليسج روحي ذلفي إلى توأمج.
ساره:لاشكراً أنا متهاوشه معاه قبل شويه .
ريما:الله يعيننا أجل .
ساره:نعم؟!
ريما:ماقلت شيء.
ساره:سمعتج .(ترفع صوتها)سلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم تعااال ريما سبتك.
ريما:توها تقول متهاوشه معاه..وبعدين أني متى سبيته ؟ .
ساره:لامو سبيتيه بس خلناا نتغيفف عليج شوي هههههه.
سالم:وجع موناقص أحد يسبني أووف.
ريما:محد سبك .
سالم:وأجل ليش تقول فرفرت كذاا ؟
ريما:فرفرت تبيك تجلس في غرفتي لكن .
ساره:اووووووف ماني فرفرت طجمجم <<الأخوان متعودين يقولون إلى بعضهم كذا .
سالم:لكن وشوو ؟ .
ريما :يلا برااااااااا.
سالم:بسم الله الرحمن الرحيم أنا أذلف أحسن لي.
ساره:وأني وش يقعدني هناا.
بعد ماراحو عودت ريما إلى أفكارها
ريما ببالها:
تبي تزعل تبي ترضى
تبي ترحل تبي تبقى
على كيفك ترااا
عااادي ماهمني أمرك
لأنكـ مفقود من حياتي
وراح تظل مفقود للأبد
ريما:آآه يا فارس آنا شسويت لك عشاان تسوي فيني جديه ؟.
ريما:الظااهر أني أروح أشااهد تحت أحسن لي .
ريما يوم تنزل شافت أخوها ياسر (الصغير)يشاهد توم وجيري
ريما:ياأحنا ياهالتوم وجيري..جيب الريموت أحسن لك
يار:ماانا باساهد
ريما:روح ساهد في غرفة الجلوس أني ألي بسااهد في الصاله
ياسر:مانا حراميه اماااااااااه
ريما:فضيحه ياسروح خلاص ماأبي أشااهد
قامت ريما من مكانهاا
ريما الظاهر اني أروح إلى صديقتي أموووله أحسن لي
ياسر:روحي .
ريما :موشغلك بروح أتصل لهاا بالأول
ريما :الوو السلام عليكم
الطرف الثاني:وعليكم السلام
ريما:موجوده أمل ؟
الطرف الثاني:لحظات.
(كان ألي رفع السماعه أخو أمل مهند)
أمل:الوو
ريما:هلااا أمووله
امل:هلا ريوووم
ريما:امممم أموول مشغوله أنتي الحين ؟
أمل:لا .. ليــش ؟
ريما:نااويه أجل لكم بيتكم
أمل:بجد؟ حيااج البيت بيتج
ريما:اووكي الحين أجــي
أمل : في أحد يوصلج ولالأ؟
ريما:إلى السواق موجود
امل :اووكي أنتظرج
ريما:بااي.
أمل:بااي.
ساره:تكلمي مــن ؟
ريما:يعني من؟!
ساره:أهاا يعني أمل
ريما:ذلغي بروح ألبس عبايتي
ساره:إلى؟! على وين ؟!
ريما:روح الكورنيش ها ها ها ها
ساره:هي هي هي هي سخيفه على ويـن ؟!
ريما:بروح لـ أمل
ساره:روحي فكه
______________
يوم وصلت ريما إلى بيت أمل
أمل:توه مانور البيت
ريما:منور بوجودج يالغااليه
أمل :تعاالي غرفتي
ريما:أوووك
يوم راحوو لغرفه أمل
ريما:وقفت عند الباب وأهي مندهشه
كانت الأنواار مطفيه والشموع بكل مكاان
لكن المكان وااضح جداً
وموضحه صورة آشو رايا مع شاروخان مرسومه على الحائط
ريما:حلووه الصوره
أمل:عجبتج؟! هذي رسمة فاارس قبل مايروح لـ إيران للدراسه
ريما من سمعت أسم فارس تغيرت ملامحها
أمل:ريووووم وين رحتي .
ريما:هاا ولا شيء
أمل:ريم أنتي مو من عادتج انج تخبين علي
ريما:لا ماأخبي عليج شيء
أمل :ريم قولي شيء معقول لأني موب مصدقه
ريما:صدقيني أمووله مافي شيء
أمل:طيب تعالي أجلسي وأفتحي لنا سالفه
______________________
صدقوني أيدي تعبت لأنها أول قصه أكتبها
أن شاء الله تعجبكم وإن ماعجبتكم قولو لي
لكن
هل بتعرف أمل أن ريما حبت فارس وفارس حباها بعدين كرهها ؟!
وش راح تسوووي أمل لما تعرف؟!
بعدل الخط عن هآالـ(آآآآآ
بسم الله
يكفي لو مآ يكفي مآهمني
أبطال القصه:
ريما
فارس
ريما ببالها:
آنا بحقك ماخطيت
ولو أنك تجرح أحساسي
ولاعمرك فكرت تراضيني
ولو ان كلامك قاسي
(تقطع كلامها)ساره:الحلوه سرحانه هيه الحلوه سرحاانه أيواا.
ريما:الله يغربل أبليسج روحي ذلفي إلى توأمج.
ساره:لاشكراً أنا متهاوشه معاه قبل شويه .
ريما:الله يعيننا أجل .
ساره:نعم؟!
ريما:ماقلت شيء.
ساره:سمعتج .(ترفع صوتها)سلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم تعااال ريما سبتك.
ريما:توها تقول متهاوشه معاه..وبعدين أني متى سبيته ؟ .
ساره:لامو سبيتيه بس خلناا نتغيفف عليج شوي هههههه.
سالم:وجع موناقص أحد يسبني أووف.
ريما:محد سبك .
سالم:وأجل ليش تقول فرفرت كذاا ؟
ريما:فرفرت تبيك تجلس في غرفتي لكن .
ساره:اووووووف ماني فرفرت طجمجم <<الأخوان متعودين يقولون إلى بعضهم كذا .
سالم:لكن وشوو ؟ .
ريما :يلا برااااااااا.
سالم:بسم الله الرحمن الرحيم أنا أذلف أحسن لي.
ساره:وأني وش يقعدني هناا.
بعد ماراحو عودت ريما إلى أفكارها
ريما ببالها:
تبي تزعل تبي ترضى
تبي ترحل تبي تبقى
على كيفك ترااا
عااادي ماهمني أمرك
لأنكـ مفقود من حياتي
وراح تظل مفقود للأبد
ريما:آآه يا فارس آنا شسويت لك عشاان تسوي فيني جديه ؟.
ريما:الظااهر أني أروح أشااهد تحت أحسن لي .
ريما يوم تنزل شافت أخوها ياسر (الصغير)يشاهد توم وجيري
ريما:ياأحنا ياهالتوم وجيري..جيب الريموت أحسن لك
يار:ماانا باساهد
ريما:روح ساهد في غرفة الجلوس أني ألي بسااهد في الصاله
ياسر:مانا حراميه اماااااااااه
ريما:فضيحه ياسروح خلاص ماأبي أشااهد
قامت ريما من مكانهاا
ريما الظاهر اني أروح إلى صديقتي أموووله أحسن لي
ياسر:روحي .
ريما :موشغلك بروح أتصل لهاا بالأول
ريما :الوو السلام عليكم
الطرف الثاني:وعليكم السلام
ريما:موجوده أمل ؟
الطرف الثاني:لحظات.
(كان ألي رفع السماعه أخو أمل مهند)
أمل:الوو
ريما:هلااا أمووله
امل:هلا ريوووم
ريما:امممم أموول مشغوله أنتي الحين ؟
أمل:لا .. ليــش ؟
ريما:نااويه أجل لكم بيتكم
أمل:بجد؟ حيااج البيت بيتج
ريما:اووكي الحين أجــي
أمل : في أحد يوصلج ولالأ؟
ريما:إلى السواق موجود
امل :اووكي أنتظرج
ريما:بااي.
أمل:بااي.
ساره:تكلمي مــن ؟
ريما:يعني من؟!
ساره:أهاا يعني أمل
ريما:ذلغي بروح ألبس عبايتي
ساره:إلى؟! على وين ؟!
ريما:روح الكورنيش ها ها ها ها
ساره:هي هي هي هي سخيفه على ويـن ؟!
ريما:بروح لـ أمل
ساره:روحي فكه
______________
يوم وصلت ريما إلى بيت أمل
أمل:توه مانور البيت
ريما:منور بوجودج يالغااليه
أمل :تعاالي غرفتي
ريما:أوووك
يوم راحوو لغرفه أمل
ريما:وقفت عند الباب وأهي مندهشه
كانت الأنواار مطفيه والشموع بكل مكاان
لكن المكان وااضح جداً
وموضحه صورة آشو رايا مع شاروخان مرسومه على الحائط
ريما:حلووه الصوره
أمل:عجبتج؟! هذي رسمة فاارس قبل مايروح لـ إيران للدراسه
ريما من سمعت أسم فارس تغيرت ملامحها
أمل:ريووووم وين رحتي .
ريما:هاا ولا شيء
أمل:ريم أنتي مو من عادتج انج تخبين علي
ريما:لا ماأخبي عليج شيء
أمل :ريم قولي شيء معقول لأني موب مصدقه
ريما:صدقيني أمووله مافي شيء
أمل:طيب تعالي أجلسي وأفتحي لنا سالفه
______________________
صدقوني أيدي تعبت لأنها أول قصه أكتبها
أن شاء الله تعجبكم وإن ماعجبتكم قولو لي
لكن
هل بتعرف أمل أن ريما حبت فارس وفارس حباها بعدين كرهها ؟!
وش راح تسوووي أمل لما تعرف؟!