[Style] : استايل احترافي 100% اسود ..فلاشي دلع اعضاءك ..يوجد مثال مباشر

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,562
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كل عام وانتم بخير



كما وعدناكم ..
خلان ديزاين تقدم لكم الاستايل الاحترافي الاسود :icon30:
نتمنى ان ينال على اعجابكم
اهداء من خلان ديزاين


مميزات الاستايل :

1- أحترافي فلاشي
2-ممتد
3-صور بصيغه gif
4-تأطير القوالب المهمه
5- صورة الهيدر مفتوحه للجميع
6- لوحة شرف مميزه
7- بنرين بمقاسين مختلفه تستاهلون :shiny01:
8- وهو الاهم كله صور اطفال



مثال مبــاشر

من هنــا



التركيب : حمل الملف المرفق

وارفع مجلد : 5lan-black الى مجلد منتداك vb

وارفع من لوحة التحكم الاكسمل

مرفق مع المجلد ايضا الهاكات الموجوده بالبوست.
لمن لايوجد عنده يركبها ..



والف مبروك عليكم الاستايل



لانحلل اي احد ينسب الاستايل لنفسه
او يحاول المتاجره به
نفس ماصار بالاستايل السابق :no:
واعلم ان الله يراك


خلان ديزاين :

للطلب او الاستفسار : saleh
mail.gif
5lan.com
صالح التميمي

بالتوفيق للجميع ..


الملفات المرفقة
zip.gif
style.zip (1.11 ميقابايت)

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل