السلام عليكم
لقد اشتريت نسخة vb اصلية هل بامكاني نسخها ؟؟
يعني مثلا انسخها اكثر من نسخة واعمل اكثر من منتدى على نفس النسخة ؟؟
هل يظبط ؟؟؟
احتاج ردكم كثيرآآآآآآ
اتمنى ان اكون طرحت بالمكان الصحيح
دمتم بخير.....
لقد اشتريت نسخة vb اصلية هل بامكاني نسخها ؟؟
يعني مثلا انسخها اكثر من نسخة واعمل اكثر من منتدى على نفس النسخة ؟؟
هل يظبط ؟؟؟
احتاج ردكم كثيرآآآآآآ
اتمنى ان اكون طرحت بالمكان الصحيح
دمتم بخير.....
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.