[ خبـر ] : عن النـسخـه vBulletin® 3.8.4

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكمـ ورحمه الله وبركاته
اصدرت شركه:nosweat:
vBulletin

انه .. تقريبا
سوف يصدر
نسخه باسم
3.8.4
السبب
اغلب php الان
يعمل على
5.2

ومشتاقته
من 1 الى 8
الان php
وصل

5.3
بكذا .. لا تسطيع المنتديات التعامل مع هذا الاصدار
لذا
قامت الشركهـ ..

بتسريح لنزول النسخـهـ
3.8.4
وايضا قالت
لانوصي ..بترقيه php
لحين الافراج عن النسخه الجديدهـ :nosweat:
بمعنى
تأخير لنزول النسخه
vBulletin4

وجهه نظري الشخصيهـ

في انتظار رأيكمـ

المصدر الاساسي :
اضغط هنا

اخوكمـ
هاني
:blushing:​

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل