[Style] : الرمضاني »--|--« لمن اراد التميز في الشهر الفضيل

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,574
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
تم بحمد الله الانتهاء من تصميم الاستايل الرمضاني ،،
استطعت بحمد الله الدمج مابين الالوان الفخمة ( الداكنة ) والالوان الفاتحه
wink.gif

أحاول ان اجعل الاستايل متناسب لجميع الاذواق ( طبعا هذا شئ من المستحيل
redface.gif
لكن مجرد محاوله
)

صور من الاستايل :-

w1a1-2e965b0ebe.png

s2.jpg
الاستايل موجود في المرفقات للنسخ (3.7) & (3.8)
حمل مايناسب نسخة منتداك ،،
ويوجد داخل كل مجلد ملفين xml ( احدهما بهيدر فلاشي والاخر بدون هيدر فلاشي )

لمشاهدة الاستايل بشكل مباشر :- ( http://acha3ir.net/vb/index.php?styleid=97

ملاحظة :-
عند رفع ملف الاستايل xml من لوحة تحكم المنتدى لا تنسى اختيار ( نعم ) في خانة [ تجاهل إصدار الستايل ]

s2.jpg

الاستايل استغرق مني الوقت والجهد .. فـ شكرا لك لعدم تعديلك على حقوقي الموجوده عليه
أخيرا اتمنى منكم الدعآء لي ولوالدي .. ولجميع المسلمين والمسلمات


للنسخ 3.8

للنسخ 3.7

او في المرفقات
منقول للاخ الأطلال ديزاين
http://acha3ir.net/vb/t27090.html



الملفات المرفقة
zip.gif
3.7.zip (679.5 كيلوبايت)
zip.gif
3.8.zip (679.5 كيلوبايت)

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل