[Style] : ترقية أستايل رمضان السماوي للنسخه 3.8.3

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,546
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ترقية أستايل رمضان السماوي للنسخه 3.8.3

معاينة أستايل

http://www.einalsee7.com/vb/index.php?styleid=186

طريقة التركيب

اولا :: بعد فك الضغط ستجد مجلد باسم (rmdan-smawi) ارفعه لداخل مجلد ( vb )

ثانيا :: اسحب ملف ( vbulletin-style.xml) من لوحة التحكم

الموضوع الاساسي عبر هذا الرابط

http://www.einalsee7.com/vb/showthread.php?t=6937

تحياتي من اخوكم

عين السيح


الملفات المرفقة
zip.gif
أستايل رمضان السماوي.zip (468.3 كيلوبايت)

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل