شرح بالصور لطريقة رفع الصور وتفعيلها داخل سكربت 4images

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,546
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
طريقة رفع الصور عن طريق برنامج الاف تي بي لسكربت الفور ايمج 4images4 وتفعليها من داخل لوحة تحكم الاسكربت وعمل مصغرات لها شرح مصور خطوة بخطوة لن أطيل عليكم وسأترككم مع الشرح وفقنا الله واياكم لكل مافيه خير وصلاح.

z5z5z-ca1d9f0121.gif


الخطوة الاولى:

4images1.gif


z5z5z-ca1d9f0121.gif


الخطوة الثانية:

4images2.gif


z5z5z-ca1d9f0121.gif


الخطوة الثالثة:

4images3.gif


z5z5z-ca1d9f0121.gif


الخطوة الرابعة:

4images4.gif


z5z5z-ca1d9f0121.gif


الخطوة الخامسة:

4images5.gif


z5z5z-ca1d9f0121.gif


الخطوة السادسة:

4images6.gif


z5z5z-ca1d9f0121.gif


الخطوة السابعة:

4images7.gif


z5z5z-ca1d9f0121.gif


الخطوة الثامنة:

4images8.gif


z5z5z-ca1d9f0121.gif


الخطوة التاسعة:

4images9.gif


z5z5z-ca1d9f0121.gif


الخطوة العاشرة:

4images10.gif


z5z5z-ca1d9f0121.gif


الخطوة الحادية عشر:

4images11.gif


نتمنى بأن نكون قد وفقنا بالشرح وأن يكون واضح ومن لدية أس إستفسار فليتفضل بطرحة هنا وعند نقل الموضوع يتوجب عليكم ذكر المصدر .

المصدر شبكة ومنتديات ربيع العمر

الموضوع الاصلي

http://www.z5z5z.com/vb/t11713.html


أخوكم ومحبكم البرنس ( ابو عدالله)
alprince

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل