[Style] : رمضان 2009 الخفيف تصميم السامر

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اعمل ستايل رمضاني بسيط
بمناسبة قرب حلول شهر الخير
اعننا الله واياكم على صيامه وقايمه
واعاده الله علينا وعليكم سنين مديده
الإستايل للنسخة 383
للمشاهدة على الطبيعه


هذي صورة الإستايل
[URL="http://al-<br /><br />samer.org//uploads/images/al-samer.net-3fd3697517.png"][URL="http://al-samer.org//uploads/images/al-samer.net-3fd3697517.png"]

[/URL][/URL]

التركيب :-
ارفع مجلد (Ramadan) لمجلد المنتدى الرئيسي .
واستورد ملف vbulletin-style عن طريق لوحة تحكم المنتدى كالمعتاد
وبالتوفيق ان شاء الله

الموضوع الاصلي

http://www.al-samer.net/vb/showthrea...813#post439813

ولا تنسوننا من صالح دعواتكم .
دمتم بالف خير


الملفات المرفقة
zip.gif
رمضان 2009.zip (789.1 كيلوبايت)

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل