السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صممت ستايل لرمضان بس أعتقد ماله علاقة برمضان
أهم شئ النية
الله يبلغنا و إياكم الشهر الفضيل و كل عام و أنتم بألف خير إن شاء الله
.. الستايل مصمم على النسخة 3.8.3
و هذه صور له
الصورة الأولى
الصورة الثانية
الصورة الثالثة
و الباقي لما تحملونه بتشوفونهم
ماراح أسامح اللي بيزيل حقوقي أو يسرق حتى بكسولة من الستايل ..
لكن .. أسمح بنقل الموضوع مثل ماهو بالضبط لأي منتدى آخر
للتحميل من هنا
www.shamosa.com
:blushing:
صممت ستايل لرمضان بس أعتقد ماله علاقة برمضان
أهم شئ النية
الله يبلغنا و إياكم الشهر الفضيل و كل عام و أنتم بألف خير إن شاء الله
.. الستايل مصمم على النسخة 3.8.3
و هذه صور له
الصورة الأولى
الصورة الثانية
الصورة الثالثة
و الباقي لما تحملونه بتشوفونهم
ماراح أسامح اللي بيزيل حقوقي أو يسرق حتى بكسولة من الستايل ..
لكن .. أسمح بنقل الموضوع مثل ماهو بالضبط لأي منتدى آخر
للتحميل من هنا
www.shamosa.com
:blushing:
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.