السلام عليكم
الستايل الثاني من بيوتي ديزاين
لشهر رمضان الكريم
ولكن بلمسات مختلفه :nosweat:
لمحة بسيطه عن الستايل
للمعاينه من هنا
http://www.beautydign.com/vb/index.php?styleid=8
طريقة التركيب كالسابق:
رفع مجلد reem.lok بعد فك الضغط الى مجلد الــvb
ورفع ملف الستايل من لوحة التحكم
اللي يبي كتابة على الهيدر
لايرده الا لسانه
:bleh:
اتمنى يكون الستايل خفيف على قلوبكم
:blushing:
الستايل الثاني من بيوتي ديزاين
لشهر رمضان الكريم
ولكن بلمسات مختلفه :nosweat:
لمحة بسيطه عن الستايل
للمعاينه من هنا
http://www.beautydign.com/vb/index.php?styleid=8
طريقة التركيب كالسابق:
رفع مجلد reem.lok بعد فك الضغط الى مجلد الــvb
ورفع ملف الستايل من لوحة التحكم
اللي يبي كتابة على الهيدر
لايرده الا لسانه
:bleh:
اتمنى يكون الستايل خفيف على قلوبكم
:blushing:
الملفات المرفقة
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.