[Style] : بيوتي ديزاين بفرحة الأطفال [رمضان]

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,570
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم

الستايل الثاني من بيوتي ديزاين
لشهر رمضان الكريم

ولكن بلمسات مختلفه :nosweat:

لمحة بسيطه عن الستايل
ram.gif





للمعاينه من هنا
http://www.beautydign.com/vb/index.php?styleid=8

طريقة التركيب كالسابق:
رفع مجلد reem.lok بعد فك الضغط الى مجلد الــvb
ورفع ملف الستايل من لوحة التحكم


اللي يبي كتابة على الهيدر
لايرده الا لسانه

:bleh:

اتمنى يكون الستايل خفيف على قلوبكم
:blushing:


الملفات المرفقة
zip.gif
beautydign.com.zip (1.45 ميقابايت)

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

ام الحر

شعــ V I P ــاع
إنضم
14 ديسمبر 2008
المشاركات
569
النقاط
0
رد: [Style] : بيوتي ديزاين بفرحة الأطفال [رمضان]

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
 
عودة
أعلى أسفل