[BBcode] : [شرح] : وضع اية قرانية فوق الرد السريع بالصورة

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,574
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
نظرا لكترة الردود الا اخلاقية من قبل
الكتير من الاعضاء الا مسؤولون
نرى ان هدا الموضوع له اهمية كبيرة
بحيت ان العضو قبل ان يضع الرد
سيضهر له
يا فلان وَمـَا يَلفـظ ُمنْ قول ٍإلاّ لديـه ِرقيـب ٌعتيـدْ


متال بالرد السريع

http://jamali.ay300.com/vb


اولا لابد من تركيب


موجود بالمرفقات


ادهب الى لوحة التحكم

تم البحت في العبارات

637200443.jpg



تم اتبع الشرح بالصورة


274496916.jpg




تم اختر quick_reply تم تعديل كما بالصورة


213923396.jpg



بقي ان تنسخ الكود بالمكان الموضح بالصورة
بعد ان تحدف الكود الموجود وتستبدله بالمرفق في الموضوع



632682113.jpg




الكود


رمز PHP:

(( وَمـَا يَلفـظ ُمنْ قول ٍإلاّ لديـه ِرقيـب ٌعتيـدْ[you]يا))



دعوة في ظهر الغيب تفي بالغرض 🙂

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل