سلام عليكم
ستايل العام الجديد 2007 :nosweat:
فيكون تغيروها للـ 2010 :icon31:
صورة الستايل :
إذا حلو حمل مش حلو ضع رد وإذا حلو حمل وضع رد :bleh: :icon-mos:
للتحميل اضغط هنا
موفقين
ستايل العام الجديد 2007 :nosweat:
فيكون تغيروها للـ 2010 :icon31:
صورة الستايل :
إذا حلو حمل مش حلو ضع رد وإذا حلو حمل وضع رد :bleh: :icon-mos:
للتحميل اضغط هنا
موفقين
منقول
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.