[تعريب] : اللهجه العراقيه للنسخه 3.8.3

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,546
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف الحال اخواني الكرام

احب اليوم ان اطرح لكم اول ملف لغه للنسخه 3.8.3

باللهجه العراقيه البحته وان شاااء الله تنال اعجابكم

مقدما من شبكة الاخوه للأستضافه والتصميم لكل الاخوه

الكلمات المستخدمه عراقيه وشائعه بين الناس اله القله منها شبابيه

حيث الملف 98% من العبارات في المنتدى عراقيه

اما لوحه تحكم الاداره تم تركها بنسبه 75% عربيه لسهوله التحكم بها

منقول لانه للهجه العراقية (العراقيين الاحباب)
ان كان مكرر الرجاء الاغلاق
7
7​


كل الوود :blushing:​


الملفات المرفقة
zip.gif
اللهجه العراقيه لنسخه 3.8.3.zip (252.7 كيلوبايت)

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل