السلام عليكم ورحمه الله
الكثير يسأل كيفيه عمل صفحات خطأ
منذ وان هي هامه جدا لان جوجل يحتسبها اخطاء بالزحف
وعملها يدويا اعتقد بأنه صعب وطويل لبعض الاشخاص
الهاك اليوم تركيبه في 4 ثواني فقط
ويمكنك من عمل صفحتين هامتين جدا
الاولي
تحويل صفحات الخطأ الي الرئيسيه تلقائيا
والثانيه
صفحه من تؤخذ تلقائيا من ستايل منتداك (هيدر وفوتر)
يأخذهم الهاك ويدمجهم تلقائيا بالكود
لكي يدمج صفحه خطأ بالستايل كأنها صفحه بداخل منتداك
وبها رساله بسيطه بأن الصفحه غير موجوده ويمكنك استخدام خاصيه البحث
وبعد 5 ثواني يتم التحويل تلقائيا لمنتداك :icon26:
http://best-sec.net/vb/showthread.php?t=6841
الكثير يسأل كيفيه عمل صفحات خطأ
منذ وان هي هامه جدا لان جوجل يحتسبها اخطاء بالزحف
وعملها يدويا اعتقد بأنه صعب وطويل لبعض الاشخاص
الهاك اليوم تركيبه في 4 ثواني فقط
ويمكنك من عمل صفحتين هامتين جدا
الاولي
تحويل صفحات الخطأ الي الرئيسيه تلقائيا
والثانيه
صفحه من تؤخذ تلقائيا من ستايل منتداك (هيدر وفوتر)
يأخذهم الهاك ويدمجهم تلقائيا بالكود
لكي يدمج صفحه خطأ بالستايل كأنها صفحه بداخل منتداك
وبها رساله بسيطه بأن الصفحه غير موجوده ويمكنك استخدام خاصيه البحث
وبعد 5 ثواني يتم التحويل تلقائيا لمنتداك :icon26:
المميزات :-
تلقائي التعديل علي القوالب
تلقائي التعديل علي ملفات المنتدي
تلقائي اخذ صفحات الخطأ من ستايل المنتدي
صفحه خطأ لتحويل الزائر الي الرئيسيه تلقائيا
صفحه خطأ لتحويل الزائر الي صفحه بداخل منتداك بتبلغه بأن لم يجدي بحثه بأي نفعا
يمكنك الاختيار بين هذه الصفحات من تحكم الهاك
متوفر بترميزين UTF-8 و الترميز العربي العادي windows-1256
صوره من عمل الهاك
تلقائي التعديل علي القوالب
تلقائي التعديل علي ملفات المنتدي
تلقائي اخذ صفحات الخطأ من ستايل المنتدي
صفحه خطأ لتحويل الزائر الي الرئيسيه تلقائيا
صفحه خطأ لتحويل الزائر الي صفحه بداخل منتداك بتبلغه بأن لم يجدي بحثه بأي نفعا
يمكنك الاختيار بين هذه الصفحات من تحكم الهاك
متوفر بترميزين UTF-8 و الترميز العربي العادي windows-1256
صوره من عمل الهاك
طريقه التنصيب :
قم برفع ملف 404.php الي رئيسيه منتداك
وقم برفع ملف .htaccess الي رئيسيه منتداك
وقم بأستيراد المنتج
وانتهيت
للذين يمتلكون بالفعل ملف .htaccess
فقط كل ما عليك هو فتح الملف واضافه هذا الكود بنهايته
رمز Code:
ErrorDocument 404 /404.php
وانتهي التركيب لكل العرب :questionm
وللعلم انصح بأختيار تحويل الصفحات الخاطئه الي رئيسيه المنتدي تلقائيا
وهذا هو الخيار الافتراضي عند تركيب الهاك :essen:
قم برفع ملف 404.php الي رئيسيه منتداك
وقم برفع ملف .htaccess الي رئيسيه منتداك
وقم بأستيراد المنتج
وانتهيت
للذين يمتلكون بالفعل ملف .htaccess
فقط كل ما عليك هو فتح الملف واضافه هذا الكود بنهايته
رمز Code:
ErrorDocument 404 /404.php
وانتهي التركيب لكل العرب :questionm
وللعلم انصح بأختيار تحويل الصفحات الخاطئه الي رئيسيه المنتدي تلقائيا
وهذا هو الخيار الافتراضي عند تركيب الهاك :essen:
تمنياتي لكم بالتوفيق
MARCO1
منتديات
مدينة العرب
MARCO1
منتديات
مدينة العرب
http://best-sec.net/vb/showthread.php?t=6841
الملفات المرفقة
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.