..بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صورة جزء من الستايل

للمشاهدة على الطبيعة ..
هنا:icon-mos:
للتحميل ..
بالمرفقات :icon30:
لطلبات الكتابة على الهيدر بـ
من تصميمي مجانا ارجو كتابة رد مكتوب فيه اسم المنتدى والرابط .. وللزوار هذا ايميلي : c-gs
طريقة التركيب قم برفع المجلد
ramadan
الى داخل مجلد منتداك الرئيسي
عبر لوحة التحكم قم برفع ملف الاستايل ولاتنسى اختيار " تجاهل اصدار الاستايل "
هذا الاستايل يعمل بدون مشاكل ان شاء الله على النسخ
3.8.×
وهو مصمم للنسخ
3.8.3 خاصة
لكن يركب على 3.8 بدون مشاكل ان شاء الله
لطلب أي ستايل هذا ايميلي
c-gs
أتمنى يكون الستايل عجبكم ...
ملاحظة :
الستايل للمنتديات التي ليس فيها اغاني او صور نساء مخالفة للشرع فقط ..!!
الستايل مقابل الدعاء لي ولوالداي ولأهلي ..
الملفات المرفقة
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.