[Style] : استايل رمضاني من منتديات اوراقي

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,524
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

اقدم لكم الأصدار الثاني من استايلات منتديات أوراقي " مجانا " حصريآ لتحميل



آسٌِِّتُِِّْآيَل آوٍرٌٍآقٌٍيَ آلرٌٍمًضًٍآنْيَ



الاستايل سريع التصفح



متمدد



الاستايل للنسخ 3.8.1


وقريباَ النسخه 3.8.2


:: لمعاينة الستايل ::



http://www.awraaqi.com/vb/index.php?styleid=93



:::طريقة تحميل الستايل :::
1- قم برفع المجلد ramadan الى داخل مجلد vb
2- رفع الستايل من لوحة تحكم المنتدى
- الإستايلات والقوالب
- رفـع / تحميل الإستايل
- استعراض و استيراد الستايل





برجاء عدم ازالة الحقوق



عند النقل ذكر المصدر أوراقي


للتحميل

ملف الاستايل

الملفات المرفقة
zip.gif
ramadan.zip (346.6 كيلوبايت)
 
عودة
أعلى أسفل