خبر عاجل يا [you] ونعتذر للجميع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
سيتم اغلاق الموقع غدا بعد منتصف الليل

يوم الاثنين فجرا من الساعة الواحدة فجرا

وذالك لعمل صيانة عاجلة للسيرفر


ونعتذر للجيمع

سيتم الافتتاح بعد 24 ساعة الى 48 ساعة

يعني من يوم الى يومين

وان شاء الله ستكون اقل من يومين

نقدم اعتذارنا للجميع ونحن نعمل جاهدين لراحة الجميع وتوفير ما هو افضل للجميع

بالتوفيق يارب

ونسألكم الدعاء

ان شاء الله ما يغلق اكثر من الوقت المحدد له

لان السيرفر فيه مشكلة ولازم تنحل حتى لا يروح الموقع والمواقع الثانية

المشكلة حساسة جدا ومن شان هيك لازم نسويها بسرعة

وفي نفس الوقت راح نعمل تحسين للسيرفر حتى يتحسن اداء المواقع


قولو ان شاء الله ما نتأخر لاني ما اقدر ابتعد عن المنتدى اكثر من ساعة خخخخخخخخخخخ

الله يعين الجميع

ونسألكم الدعاء

الموقع راح يكون مفتوح للتصفح فقط يعني الدخول على شكل زائر

بس اذا سجلتو دخول ما راح يفتح لكم الموقع

اذا اختفت الرسالة يعني الموقع مفتوح

واحبتي لازم

اكرر

لازم

كل مابين فترة تعملو حذف ملفات الارتباط من جهازكم وراح اجيب لكم برنامج تستخدموه للتنظيف

لان احتمال يتغير الاي بي للموقع وحتى يفتح عندكم لازم تنظفو الجهاز

تفضلو البرنامج نزلوه وثبتوه على جهازكم واستخدامه سهل جدا

البرنامج
CCleaner - Downloading...

طريقة الاستخدام

اول شي تثبتو البرنامج

ثاني بعد التثبيت تفتحوه

راح يظهر لكم على اليسار خيارات

أشرو عليها كلها ماعدا الخانة الاخيرة لا تأشرو عليها

بعدين عندكم خيارين تنظيف وتصليح الرجستري

اول شي في ا لاسفل راح تشوفو خياريت يسار ويمين

اختارو اليمين وانتظرو راح يبحث بعد ما يوقف اظغطوها مرة ثانية واسمها تنظيف

بعدين على اليسار اظعطو على تصليح الرجستري

وفي الاسفل على اليمين بحث انتظرو لين يخلص بعدين يسار اصلاح

راح يسألكم حفظ اختارو لا بعدين اختارو اصلاح الكل

وبعدين اعيدو تشغيل الجهاز

وبا التوفيق

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

ام فاطمه

شعــ V I P ــاع
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
4,805
النقاط
0
الإقامة
مابين القبور
رد: خبر عاجل يا [you] ونعتذر للجميع

يعطيك الف عافيه ياابوميرزا على المجهود
ونحن ننتطر بفارغ الصبرر رجووع المنتده
 

شقاوه فرح

شعــ V I P ــاع
إنضم
29 نوفمبر 2008
المشاركات
1,088
النقاط
0
رد: خبر عاجل يا [you] ونعتذر للجميع

[align=center]
يعطيك العافية خيووووو
عساك ع القوه يااارب
ننتظر رجوع المنتدى
بصراحة انا وحده ما احب ابتعد عن المنتدى بس بصبر
استفدت كثير من اللي فيه
تحياتي مريم :1187645035158:
[/align]
 

ام حيدر علي

شعاع جديد
إنضم
20 يونيو 2009
المشاركات
152
النقاط
0
رد: خبر عاجل يا [you] ونعتذر للجميع

يعطيكم الف عافيه
والله يوفق الجميع
 

حنين الشوق

شعاع جديد
إنضم
14 يناير 2009
المشاركات
158
النقاط
0
رد: خبر عاجل يا [you] ونعتذر للجميع

اف بس يالله ما عليه بنصبر على فراقه
ومشكووووورررررر
 

نـ العيون ـور

شعــ V I P ــاع
إنضم
25 يوليو 2008
المشاركات
5,359
النقاط
0
رد: خبر عاجل يا [you] ونعتذر للجميع

نصبر شويه

واكثر دخولي من بعد صلاة الصبح

وان شا الله يكون خير

وعساك على القوه
 

Moonyx

شعــ V I P ــاع
إنضم
16 يونيو 2009
المشاركات
503
النقاط
0
رد: خبر عاجل يا [you] ونعتذر للجميع

شكرااا على التنبيه

انا كيف بكون وضعي بدونكم.؟
..اممممممم
انا و ابو الميرزا اذا عدنا شيء نقدر نتواصل بعبر الهـــأتف المحمول
ههههههههههههههههههههه
ان شاء الله ما يستغرق اكثر من 24 ساعة
 

ام غايب

شعــ V I P ــاع
إنضم
28 نوفمبر 2007
المشاركات
5,546
النقاط
0
رد: خبر عاجل يا [you] ونعتذر للجميع

موفقين اخوي ابو ميرزا

وان شا الله ما يطول الاغلاق
 

شقاوه فرح

شعــ V I P ــاع
إنضم
29 نوفمبر 2008
المشاركات
1,088
النقاط
0
رد: خبر عاجل يا مريم ونعتذر للجميع

كل مابين فترة تعملو حذف ملفات الارتباط من جهازكم وراح اجيب لكم برنامج تستخدموه للتنظيف

لان احتمال يتغير الاي بي للموقع وحتى يفتح عندكم لازم تنظفو الجهاز

تفضلو البرنامج نزلوه وثبتوه على جهازكم واستخدامه سهل جدا

البرنامج
CCleaner - Downloading...

طريقة الاستخدام

اول شي تثبتو البرنامج

ثاني بعد التثبيت تفتحوه

راح يظهر لكم على اليسار خيارات

أشرو عليها كلها ماعدا الخانة الاخيرة لا تأشرو عليها

بعدين عندكم خيارين تنظيف وتصليح الرجستري

اول شي في ا لاسفل راح تشوفو خياريت يسار ويمين

اختارو اليمين وانتظرو راح يبحث بعد ما يوقف اظغطوها مرة ثانية واسمها تنظيف

بعدين على اليسار اظعطو على تصليح الرجستري

وفي الاسفل على اليمين بحث انتظرو لين يخلص بعدين يسار اصلاح

راح يسألكم حفظ اختارو لا بعدين اختارو اصلاح الكل

وبعدين اعيدو تشغيل الجهاز

هلا خيوو انا نزلت البرنامج بس الباقي ما فهمت ليه
لما فتحت البرنامج بعد التثبيت
الخيارات اللي يسار
ما فهمت على شرحت
كيف اسويها ؟؟
تحياتي مريم
 

ام حسن

شعــ V I P ــاع
إنضم
15 نوفمبر 2007
المشاركات
18,841
النقاط
38
رد: خبر عاجل يا [you] ونعتذر للجميع

عساك ع القوه ان شاء الله

ولا طول علينا

بالتوفيق
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى أسفل