• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

سكربت الديوان الشعري الجديد

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,575
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
بسم الله الرحمن الرحيم
بالتعاون مع منتديات ابو شدق .. قامت منتديات سكوب كافيه بتطوير الاستايل الشعري
ليكون على اخر اصدارة فلنتاين 3,8,2

و قمنا بترقية لاستيلات الى هذه النسخة ايضا ... و تغيير التصميمات في داخل الاقسام
و تصغيرها لتتناسب مع الديوان الشعري الجديد
كما وقمنا بوضع صورة لكل قسم .. حيث تأخذنا بالضغط عليها الى داخل القسم المطلوب
لن اطيل عليكم ... سوف تكتشفون التطويرات من خلال اطلاعكم المباشر عليه



واليكم طريقة التركيب

1 : - اولا قم بإنشاء قاعدة البيانات
2 : - قم بتنزيل ملف الديوان الشعري .. و كالعادة غير بيانات ملف الكونفيج
ليتناسب مع قاعدة البيانات لديك
3 : - قم برفع الملف الى السرفر فقد انتهى كل شيء
( لان ملفات الصور للاستايلات وغيره )
كلها جاهزة و موجودة فيه
4 : - من خلال لوحة التحكم استورد الهاكات الخمسة المرفقة
5 : - قم باستيراد ملف اللغة المرفق ايضاً
وذلك من لوحة التحكم ايضاً
6 : - و كذلك الامر بالنسبة للاستيلات قم باستيرادهم من لوحة التحكم طال عمرك
7 : - و هذا اهم شيء قم باستيراد البلقن
والذي فيه تعليمات برمجية تجعل الاقسام مرتبة كما في ديوان سكوب كافيه

ملاحظة : - هذا البلقن مبرمج على اساس عرض اربع اقسام في كل سطر
و اذا اردت تغيير عدد الاقسام فعليك ان تذهب الى التعليمات البرمجية
و من ثم تحرير
و تغير الرقم 4 الى الرقم الذي تريده
فلو وضعت 5 فسوف تظهر خمسة اقسام في كل سطر
و هكذا

واليكم الان روابط التحميل

:sly:

لتحميل الديوان جاهز مع مجلدات صور الاستايل في داخله




لتحميل الاستايلات واللغة والبلقن



لتحميل الهاكات الخمسة





بقي ان نعرف كيف نضع رابط الصورة لكل قسم

اولاً : - قم بإنشاء القسم الذي تريده من لوحة التحكم
و في اسفل الصفحة سوف تجد مربع فاضي
لوضع كود صورة القسم
ما عليك الا ان تضع هذا الكود
مع تغيير اسم القسم الى الذي يناسبك
و تغيير اسم الصورة ايضاً

رمز PHP:




ملاحظة تقدر تحط صور غير التي وضعتها انا
وذلك بوضع الصور التي تريدها في ملف sssttt
الموجود في ملف الديوان
ولكن يجب مراعات القياسات
يعني يجب ان تكون نفس القياسات الموجودة سابقاً
لكي يتناسب مع تصميم السكربت .

اخيراً اخواني واخواتي الكرام
الرجاء عدم تغيير الحقوق او حذفها
فهي لمنتديات ابو شدق
ويعلم الله بالعذاب الذي تعذبه هذا الرجل من اجلكم
فالله الله يا اخوان

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل