السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم
عندي مشكله في هاك المتميزون خلال 24 ساعه
طريقة التركيب :
يتم رفع ما بداخل المجلد وليس المجلد نفسه فقط ما بداخله الى موقك على المسار التالي:
vb/images/misc
وقم بإستدعاء البرودكت من لوحة تحكم المنتدى وكالمعتاد من التحكم بالمنتجات
ثم اذهب الى خيارات المنتدى ثم خيارات الصندوق الاوتوماتيكي
مع هذا الصور ما تطلع
والمشكله الثانية وهي
مميزات المنتج :
تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 712 * 492 و حجم 54KB.
تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 708 * 514 و حجم 54KB.
تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 712 * 522 و حجم 48KB.
طريقة التركيب :
(1) قم برفع محتويات المجلد upload لمجلد المنتدى
دون رفع مجلد upload نفسه ... فقط نرفع ما بداخل المجلد upload
تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 1023 * 466 و حجم 28KB.
(2) قم بتركيب المنتج المرفق كما تعودنا مع منتديات 3.7
من لوحة تحكم المنتدى ثم نظام المنتجات والهاكات ثم استيراد أو تركيب .
[Product] الاوسمة 3.8.1 - تعريب كاتم الآهات
وبعد ما عرفت اشلون اعطي الاعضاء الاوسمه
ممكن المساعده
:f1dba04902: ادري اني واجد متعبتنكم بس كلكم خير
نسألكم الدعاء
شخباركم
عندي مشكله في هاك المتميزون خلال 24 ساعه
طريقة التركيب :
يتم رفع ما بداخل المجلد وليس المجلد نفسه فقط ما بداخله الى موقك على المسار التالي:
vb/images/misc
وقم بإستدعاء البرودكت من لوحة تحكم المنتدى وكالمعتاد من التحكم بالمنتجات
ثم اذهب الى خيارات المنتدى ثم خيارات الصندوق الاوتوماتيكي
مع هذا الصور ما تطلع
والمشكله الثانية وهي
مميزات المنتج :
طريقة التركيب :
(1) قم برفع محتويات المجلد upload لمجلد المنتدى
دون رفع مجلد upload نفسه ... فقط نرفع ما بداخل المجلد upload
(2) قم بتركيب المنتج المرفق كما تعودنا مع منتديات 3.7
من لوحة تحكم المنتدى ثم نظام المنتجات والهاكات ثم استيراد أو تركيب .
[Product] الاوسمة 3.8.1 - تعريب كاتم الآهات
وبعد ما عرفت اشلون اعطي الاعضاء الاوسمه
ممكن المساعده
:f1dba04902: ادري اني واجد متعبتنكم بس كلكم خير
نسألكم الدعاء