هاك التميز و الاوسمه

ام الحر

شعــ V I P ــاع
إنضم
14 ديسمبر 2008
المشاركات
569
النقاط
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم

عندي مشكله في هاك المتميزون خلال 24 ساعه

طريقة التركيب :

يتم رفع ما بداخل المجلد وليس المجلد نفسه فقط ما بداخله الى موقك على المسار التالي:

vb/images/misc

وقم بإستدعاء البرودكت من لوحة تحكم المنتدى وكالمعتاد من التحكم بالمنتجات

ثم اذهب الى خيارات المنتدى ثم خيارات الصندوق الاوتوماتيكي

مع هذا الصور ما تطلع

والمشكله الثانية وهي

مميزات المنتج :
86082.jpg




wol_error.gif
تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 712 * 492 و حجم 54KB.
86083.jpg



wol_error.gif
تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 708 * 514 و حجم 54KB.
86084.jpg



wol_error.gif
تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 712 * 522 و حجم 48KB.

86085.jpg

طريقة التركيب :

(1) قم برفع محتويات المجلد upload لمجلد المنتدى

دون رفع مجلد upload نفسه ... فقط نرفع ما بداخل المجلد upload

wol_error.gif
تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 1023 * 466 و حجم 28KB.

86086.jpg


(2) قم بتركيب المنتج المرفق كما تعودنا مع منتديات 3.7

من لوحة تحكم المنتدى ثم نظام المنتجات والهاكات ثم استيراد أو تركيب .



[Product] الاوسمة 3.8.1 - تعريب كاتم الآهات

وبعد ما عرفت اشلون اعطي الاعضاء الاوسمه

ممكن المساعده

:f1dba04902: ادري اني واجد متعبتنكم بس كلكم خير

نسألكم الدعاء

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

ام الحر

شعــ V I P ــاع
إنضم
14 ديسمبر 2008
المشاركات
569
النقاط
0
رد: هاك التميز و الاوسمه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انتظر الحل

تحياتي
 

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
رد: هاك التميز و الاوسمه

[Product] : هاك التميز التلقائي برمجه المطلوب + تعديل بسيط مني

هلا خيتو

تروحي للادارة وتروحي لخيارات الاوسمة وتنسخي اسم العضو اللي تبي تعطيه وسام

وفي خيار منح وسام تظغطي عليها وتحطي اسم العضو اللي تبي تعطيه ا لوسام وبعدين موافق


طبعا تختاري الوسام اول اللي تبي تهديه وراح تحصلي جنبه الخيارات
 

ام الحر

شعــ V I P ــاع
إنضم
14 ديسمبر 2008
المشاركات
569
النقاط
0
رد: هاك التميز و الاوسمه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:335b8590d1:

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
 

ام الحر

شعــ V I P ــاع
إنضم
14 ديسمبر 2008
المشاركات
569
النقاط
0
رد: هاك التميز و الاوسمه

خطأ XML: Empty document في السطر 1
 
عودة
أعلى أسفل