[Style] : اول إستايل رمضآني 2009 " مجآني " من تصميمي

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,464
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف


الســـلام عليــكم ورحمة الله وبركاته


أولا اهني الأخت ميس سيكرت على تقديرها ومساعدتها اللي ماشفت مثلها في الدونيا
blushing.gif


ثآآنيآآ وربي بطييييييير من الفرحه اول موضوع بهذه القســم والشئ الثاني انو اول استايل مجاني اعملو < مع اني اصمم من قبل كذا


الإستايل هادئ

ومتوافق مع النسختين 3.7 & 3.8

هذه الهيدر

4.jpg


واهم شئ يعجبكم يالغالين

من هنا التحميـــل :icon31:
هنا
 
عودة
أعلى أسفل