[Style] : رمضان معنا أحلى . فلاشي +دعاء في الصفحه الرئيسيه

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,546
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم بلغنا رمضان

احب ابارك للجميع بقدوم الشهر الفضيل

واحب اقدم ستايل رمضان معنا أحلى ( مش حتقدر تغمض عنيك )🙂




طبعاً الستايل مقدم من محترف لخدمات التصميم

www.mo0o.com

مميزات الستايل :

*- دعاء في الصفحه الرئيسيه .

*- هيدر فلاشي .

*- متوافق مع جميع المتصفحات .

*- الوان متناسقه لدرجة انك مش حتقدر تغمض عنيك .

*- تأطير للقوالب الرئيسيه .

*- للنسخ 3.8 و 3.7


بأمكانك استيراد ما تريده

1- مع الدعاء

2- بدون الدعاء


يوجد ملف مرفق اعمل استيراد للي تبيه

طريقة التركيب

ارفع مجلد mo0o.com داخل vb واعمل استيراد للستايل من داخل لوحة التحكم .


للتحميل

http://www.4shared.com/file/12401048...___online.html

نستقبل طلبات الكتابه على الهيدر بالموضوع

ولمن هم خارج المعهد

على المنتدى


http://www.mo0o.com/vb/showthread.php?p=232#post232


اسم الصوره للكتابه name

الصور المصغرة المرفقة

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

ام الحر

شعــ V I P ــاع
إنضم
14 ديسمبر 2008
المشاركات
569
النقاط
0
رد: [Style] : رمضان معنا أحلى . فلاشي +دعاء في الصفحه الرئيسيه

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
 
عودة
أعلى أسفل