[Product] : إغلاق المنتدى التلقائي الاصدار الثالث - Bo.SaQeR

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ..

هاك إغلاق المنتدى التلقائي v3 ..


  • برمجة : Bo.SaQeR
  • رقم الإصدار : 2.0
  • التوافق : 3.7 - 3.8
  • الإصدار : 10/8/2009

مميزات المنتج :

  • تفعيل و تعطيل المنتج ..
  • تحديد وقت من .. الى .. .. NEW
  • حساب الوقت بالدقيقة .. NEW
  • رسالة عند اغلاق المنتدى ..
معلومات عن المنتج :

  • البلوقن : 1
  • الخيارات :5

يمكنك استخدام الهاك في اغلاق المنتدى تلقائياً : اوقات صلاة الجمعة وغيرها ,,
مع إمكانية تحديد الوقت من .. إلى .. بالدقائق ..

* كتابة الوقت بصيغة 24 ساعة مثآآلـ , 01:00 الساعة الواحدة صباحاً ..
13:30 الساعة الواحدة والنصف ظهراً .. :nosweat:


خيارات المنتج :

The-Closer-3.jpg




مع الشكر للأخ
aissawa ..



منتديات Hearts

He3rt9.Net

..


الملفات المرفقة
zip.gif
Closer BY Bo.SaQeR.zip (1.6 كيلوبايت)

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل