[Product] : إغلاق المنتدى التلقائي الاصدار الثالث - Bo.SaQeR

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,464
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ..

هاك إغلاق المنتدى التلقائي v3 ..


  • برمجة : Bo.SaQeR
  • رقم الإصدار : 2.0
  • التوافق : 3.7 - 3.8
  • الإصدار : 10/8/2009

مميزات المنتج :

  • تفعيل و تعطيل المنتج ..
  • تحديد وقت من .. الى .. .. NEW
  • حساب الوقت بالدقيقة .. NEW
  • رسالة عند اغلاق المنتدى ..
معلومات عن المنتج :

  • البلوقن : 1
  • الخيارات :5

يمكنك استخدام الهاك في اغلاق المنتدى تلقائياً : اوقات صلاة الجمعة وغيرها ,,
مع إمكانية تحديد الوقت من .. إلى .. بالدقائق ..

* كتابة الوقت بصيغة 24 ساعة مثآآلـ , 01:00 الساعة الواحدة صباحاً ..
13:30 الساعة الواحدة والنصف ظهراً .. :nosweat:


خيارات المنتج :

The-Closer-3.jpg




مع الشكر للأخ
aissawa ..



منتديات Hearts

He3rt9.Net

..


الملفات المرفقة
zip.gif
Closer BY Bo.SaQeR.zip (1.6 كيلوبايت)
 
عودة
أعلى أسفل