[Style] : .. ستايل رمضاني 2009 .. | « Lahn Des »

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

؛

وأخيراً تم الانتهاء من إستايل الرمضاني ؛ مقدم مني لكم إهداء 🙂
وهذا اول إستآيل مجاني لي اعرضه ؛ وإن شاء الله يحوز على رضائكم

؛

لمعاينة الاستايل ؛

http://www.t-gheer.com/vb/index.php?styleid=28

؛

تحميل الإستايل ~


كليك يمين وحفظ بإسم


ما عليك الآ ترفع ملف Xml لمنتداك ~ وملف الاستايل في Ftp



،


وإذا كآن في خطأ ؛ اتمنى قبول أسفي 🙂 لانه اول استايل اعرضه في ترايدنت ~
والاستايل متوافق مع النسخه3.7.2



وأول 5 محملين الاستآيل بعدل لهم اسم المنتدى في الهيدر ؛

؛


* ما احلل لأي شخص يحرر الحقوق أو يشيلهآ ؛ اتمنى تقدروا التعب 🙂

تحيتي لكم :blushing:

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل