[Style] : .. ستايل رمضاني 2009 .. | « Lahn Des »

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,464
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

؛

وأخيراً تم الانتهاء من إستايل الرمضاني ؛ مقدم مني لكم إهداء 🙂
وهذا اول إستآيل مجاني لي اعرضه ؛ وإن شاء الله يحوز على رضائكم

؛

لمعاينة الاستايل ؛

http://www.t-gheer.com/vb/index.php?styleid=28

؛

تحميل الإستايل ~


كليك يمين وحفظ بإسم


ما عليك الآ ترفع ملف Xml لمنتداك ~ وملف الاستايل في Ftp



،


وإذا كآن في خطأ ؛ اتمنى قبول أسفي 🙂 لانه اول استايل اعرضه في ترايدنت ~
والاستايل متوافق مع النسخه3.7.2



وأول 5 محملين الاستآيل بعدل لهم اسم المنتدى في الهيدر ؛

؛


* ما احلل لأي شخص يحرر الحقوق أو يشيلهآ ؛ اتمنى تقدروا التعب 🙂

تحيتي لكم :blushing:
 
عودة
أعلى أسفل