[Product] : رسالة التسجيل بالشكل الجديد

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,464
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم يا اخوان
جايبلكم رسالة التسجيل بشكلها الجديد
المهم
المثال www.x1a2.com/vb

اتمنى عجبكم
التركيب ارفع الصورة الموجودة في المرفق على مجلد images الموجود في مجلد منتداك الرئيسي
وارفع الهاك على لوحة التحكم
الهاك في المرفق
وتم التركيب
:blushing:تحياتي:blushing:


الملفات المرفقة
zip.gif
رسالة التسجيل.zip (23.3 كيلوبايت)
 
عودة
أعلى أسفل