[شرح] : حل مشكلة عدم رفع الصور الرمزية والتواقيع في المنتداي شرح بالصور

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
حل مشكلة عدم رفع الصور الرمزية والتواقيع في المنتداي شرح بالصور لكثرة ما شفت اعضاء تعاني من هالمشكلة بقسم مشاكل المنتديات قلت اعمل هالموضوع

للفائدة فقط والسموحة اذا مكرر


بعض اصحاب المنتديات يواجهون هذه المشكلة في بداية التنصيب أو عند التعديل على شئ أو عند ترقية النسخة



وهذا الشرح بعون الله لحل هذه المشكلة ( خاص لمنتديات عصرية )


نبدأ باسم الله الرحمن الرحيم



اولا : اذهب الى لوحة التحكم >>>


1.jpg



ثم الدخول على >>>>


2.jpg





ثم تابع الصور >>>>



3.jpg




ثم الرجوع لخيارت المنتدى

>>>>>

1.jpg



ثم الدخول على >>>>


4.jpg



ثم اختار >>>>>>

5.jpg



ثم ادخل على المنتدى وجرب رفع الصور

وان لم تحل المشكلة فارجع إلى خيارات المنتدى >>>>
ثم إداد المزود وتحقيقة الأمثلية كما في الصور رقم 2

واعكس الخيار إلى نعم >>> بدل من لا

ثم جرب رفع الصورة

وبهذا تبقى خيار واحد إن لم تحل المشكلة

وهي خيارات المجموعات

وسوف اشرحها بالصور

اولا >>>>
6.jpg



ثم >>>>>>>

7.jpg


ثم >>>>>>


8.jpg


ثم >>>>> اختار نفس الطريقة لباقي المجموعات التي تريدها

واللي ما يظبط معهم اخوي روح لمجلد customavatars بالاف تي بي واعطيه التصريح 777






وبهذا انتهينا بعون الله تعالى من شرح كافة حلول هذه المشكلة

الشرح منقول من منتديات عصرية

مع تحيات منتديات طربون

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل