[شرح] : ¤¤ تريد شات جميل و لا يستهلك باندويث - فرصتك الان 100% ¤¤

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,574
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد
الشرح سيكون كيفية تركيب شات خفيف للمنتدى
لا يتهلك باندويث و طبعا يكون جميل :shiny01:

نبدا بسم الله
اولا ندخل على هذا الموقع
https://www.meebo.com/rooms/create
88368935.png

نملا البيانات كما موضح في الصورة
اسم الشات و حجمه و لونه ... سهلة يعني
44458364.png

مثال
72561377.png

ثم نضغط نكست next
77496577.png

هنا نملا بيانات التسجيل
اسم المستخدم و كلمة السر و الايميل ... سهلة كذلك
63246281.png

و نضغط sign up يعني سجل
35721214.png

حصلنا على الكود لكن كما ترون هو كبير بعض الشيئ ليكون في الهيدر :crazy:
73296350.png

سنعمل له زر عندما يضغط عليه احد تطلع له نافذة فيها الشات :icon30:
بسم الله
ننشئ ملف نص جديد و نلصق فيه الكود.
34769810.png

نحفظ الاسم تحت
19295531.png

"chat.php"
85837948.png

الناتج
86157679.png

الان نتصل بالاف تي بي
23747937.png

و نرفع الملف
94684391.png

الان كل ما عليكم فعله هو لصق هذا الكود في الهيدر
رمز PHP:






function
MyOpenWindow() {
var
MyURL = 'http://www.eltaleb.net/vb/chat.php';
var
MyWindowName = 'eltaleb';
var
MyWindowOptions = 'width=430,height=300';
window.open(MyURL, MyWindowName, MyWindowOptions);
}







مع استبدال eltaleb.net/vb برابط موقعك
و نتمنى منكم احلى تقييم :tears:

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل