[Style] : استايل رمضان الفلاشى روعه؟لا اكثر من روعه؟ نعم

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,524
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
بسم الله الرحمن الرحيم

بمناسبه افتتاح شركتنا وقدوم شهر رمضان المبارك
قررنا ان نقدم لكم هديه صغير ونتمنى ان تكون مقبوله منكم وهى
استايل شهر رمضان الاحترافى الفلاشى المتمدد الذى يغنيك عن اى استايل اخر رمضانى ان شاء الله



الاستايل متوفق مع 3.8.2
3.8.3
لمشاهده الاستايل على الطبيعه كى نتجنب عدم ظهور الصور او ثقل الصور
هنا

للتحميل من المرفقات
طريقه التركيب
ارفع المجلد rmdan الى مجلد المنتدى
ثم افتح استايل رمضان واختار ملف xml تبع اصدار المنتدى بتلاقى 3.8.2 و 3.8.3 اختار حسب اصدار منتداك ومن ثم ارفعه من خلال لوحه التحكم


لمن لم يعرف كيف يركب الاستايل يراسلنى وراح اركبه له مجانا


يمنع عدم ازاله الحقوق مو يهمنا التصميم لكن يهمنا المظهر والله يعلم ان نحن المصممون

مبارك عليكم شهر رمضان


الملفات المرفقة
zip.gif
rmdan.zip (465.0 كيلوبايت)
zip.gif
استايل رمضان.zip (48.7 كيلوبايت)
 
عودة
أعلى أسفل