[شرح] : ملاحظات مهمة بخصوص موضوع الاخ فتحي "الـ postbit_legacy_pro "

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,546
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
رايت الكثير من المنتديات مركبة هذا البوست بت حتى انا :icon30:
لكن المشكلة هي انه لا يوجد تناسق في الموضوع
لون البوست بت يعني الحاشيات و الخلفيات لمعلومات العضو و التوقيع
لا تتناسب مع الوان الاستايل الاصلي :crazy:

لذلك فهذا الشرح سيخرجكم من المشكلة
1- معلومات العضو
112q.png


2- التوقيع
113y.png


ارجو ان يعجبكم الموضوع و ان يكون في المستوى المطلوب
دمتم في رعاية الله و حفظه

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل