[Style] : بمناسبة شهر رمضان .استايل شهر رمضان المطور. 3.7.2/ 3.7.1 / 3.7.0 مميزABOOMIR.COM

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,574
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اخواني بارك الله فيكم

فها هو شهر رمضان بلغنا الله واياكم اليه والصوم فيه.... امين.

وبالمناسبة اقدم لكم استايل شهر رمضان المباركــ


الموضوع الاصلي هنـــــا


واليكم صور الاستايل المميز


roro1.net25d36e6dc3.jpg




roro1.netfe36e6e475.jpg




roro1.net82ba7e0711.jpg




للمشاهدة والمعاينة
هنــــا





طريقة التركيب هي كالاتي....

فك الضغط الاول


ثم ارفع ملف rm_wh الي برنامج FTP الي المنتدي ويكون المسار
WWW/VP

ثم اختار نسخة المنتدي الخاص بك او مايعادلها
3.7.2/ 3.7.1 / 3.7.0
وارفعها الي لوحة التحكم الخاصة بك


حمل من هنـــا




لاتنس الدعاء لي بارك الله فيكم





محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل