[Style] : استايل رمضان البني معهد الحريص بمناسبة الافتتاح ومناسبة الشهر المبارك

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,464
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
بسم الله الرحمن الرحيم

بمناسبة افتتاح معهد الحريص التطويرية ومناسبة قدوم الشهر المبارك
يسر مجموعة الحريص ان يقدم لكم استايل للشهر الفضيل

www.alharees.org

(مبارك عليكم الشهر)



الاستايل متوافق مع النسخ 3.8


لطلبات الكتابة على الاستايل ضع رد بموضوع المعهد

http://alharees.org/vb/showthread.php?p=239#post239

لمشاهدة مثال حي
http://alharees.org/vb/index.php?styleid=4


شرح التركيب :
ارفع مجلد ramdan لمجلد منتداك الرئيسي vb
وارفع الملف vbulletin-style.xml من لوحة التحكم >> الإستايلات والقوالب >> رفع /تحميل استايل
ثم استيراد


ارجو عدم ازالة الحقوق
no.gif




الملفات المرفقة
zip.gif
rmdan-alharees.org.zip (551.5 كيلوبايت,
 
عودة
أعلى أسفل