[Style] : محتاج استايل رمضان؟الان استايل رمضان كريم الذهبي اهداء من بلاس للالعاب بمؤثرات رائعة

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم
--------------------------------
كما عودتكم مع كل جديد وحصري مني فقط

الان ... اعلم ان الاستايل السابق لم يعجبكم ولكن هذا الاستايل احلى منه بكثيررررررر

هذه لمحات من الاستايل

صورة من الهيدر :



صورة من الاطار مع الاقسام :





ولمشاهدة الاستايل مباشرة :

www.plusgames.net/vb/index.php?styleid=13

-----------------------------------

الان نأتي الى تحميل الاستايل :

لتحميل الاستايل اضغط هنا


------------------------------------

طريقة تركيب الاستايل

قم برفع مجلد plusgames-rmdan الى مجلد المنتدى الرئيسي vb

وبعدها قم بأستيراد الملف vbulletin-style.xml من لوحة التحكم

- ومبروك عليك الاستايل

------------------------------------

اذا كنت تريد وضع اسم منتداك في الهيدر ... ما عليك سوى الذهاب الى ملف الاستايل اي مجلد الصور
ومن ثم الى مجلد images
وتوجد صورة بأسم style-rmdan_04 ... قم بتعديلها على برنامج الفوتوشوب واكتب اسمك تحت كلمة
(( مبارك عليكم الشهر ))

-----------------------------------

الان لا اطلب سوا الدعاء لي ولوالدي

وارجو عدم نزع الحقوق من الفوتر ...

--------------------------------------

ومبرووووووووووك الاستايل للجميع

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل