[Style] : ستايل رمضان 2009 .. بدقة عالية والوان مختلفة ... ( عالم فودي لخدمات التصميم )

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,574
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
سلام من الله عليه ورحمة منه وبركاته







عالم فودي لخدمات التصميم











يسعدني ان يكون هذا الاسم بينكم

في بداية انطلاقة شركتي هذي اريد ان اهنئكم بشهر رمضان الكريم

اعاده الله علينا باليمن والبركة بطريقتي الخاصه

بتقديمي الاستايل الرمضاني 2009 المجاني الذي يعتبر اول ستايل مجاني


طالب من الله ان يوفقني وان يكون بداية خير














بعد تحميل الملف قم بفك الضغط عن ملف rm

يطلع معانا مجلد اسمه استايل رمضان نلقى داخله

مجلد اسمه foody-rm نقوم برفعه على مجلد منتدانا vb على الاف تي بي

وملف vbulletin-style نقوم بسحبه من لوحه تحكم المنتدى

انتهى الشرح

بالمرفقات في صورة الهيدر نقوم بكتابه اسم المنتدى عليها ونرفعها على المسار التالي

vb/foody-rm/images


ويجب الانتباه على عدم تغيير اسم الصورة وصيغتها header_02


ملاحظه هامة : لا احلل من يقوم بنزع الحقوق من الاستايل لانها محفوظة

سائلاً الله ان ينال على حسن اعجابكم وان يكون دافعاً لي أن أقدم المزيد

وطالب منكم الدعاء لي وله ولوالدي




( عرووض جديده لرمضان ووسائط باسعار مغريه ومزاجيات بافكار جديده من هنا )

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل