[Style] : ستايل رمضان الفلاشي الأحترافي للنسخة 384

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,574
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تم ترقية ستايل رمضان الذي تم تصميمه قبل
ثلاث سنوات لرمضان عام 2007
ونزول عند طلب الكثيرين
تم ترقيته للنسخة 384
وبالتوفيق للجميع​

صورة للستايل​



[اضغط علي الصور لمشاهدتها بالحجم الطبيعي]


وللمعاينة اضغط هنا


التركيب :-​

ارفع مجلد Ram داخل مجلد المنتدى الرئيسي.​

استورد ملف vbulletin-style عن طريق لوحة تحكم المنتدى
لإزالة او تغيير ملف الدعاء​

بالقالب FORUMHOME​

ابحث عن هذا الكود​

رمز Code:





وعدل براحتك عليه

الموضوع الاصلي

http://www.al-samer.net/vb/showthrea...ewpost&t=60077

وبالنهاية الإستايل بالمرفقات


ولا تنسوننا من صالح دعائكم​


الملفات المرفقة
zip.gif
الرمضاني.zip (1.08 ميقابايت)

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل