[ خبـر ] : ¤¤ تم اكتشاف بعض الصلاحيات في الشات ¤¤

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم و رحمة الله
الكثير منكم سال في موضوعي السابق
http://traidnt.net/vb/showthread.php?t=1290427
الذي يتحدث عن شات قوي " ان كان به صلاحيات او لا"
الان و ان اكتشفت بعض الصلاحيات سندخل في صلب الموضوع

اولا نتوجه الى الموقع
www.meebo.com
ندخل البيانات التي قمتم بكتابنها عند صنع الشات
اسم المستخدم و كلمة المرور
63343310.png

ننتظر حتى يتم الدخول
21442255.png

ها قد دخلنا و ها هي بيناتك
92655274.png

الان نذهب الى الصالات
59627115.png

و نبحث عن الشات الخاص بك مثلا انا "eltaleb"
78737671.png

ها قد خرجت نتائج البحث
نفتح الروم الخاصة بك
52136301.png

انظرو الى الشكل الذي يظهر للمدير
34689505.png

و ها هي بعض الخصائص
62102607.png

فيها تقدر تجعل الشات عام او خاص ( يعني يطلب التسجيل)
تغيير وصف الشات او صورته
و الان ها هي نافذة التحكم بالعضو
49177432.png

اظن ان كل شيئ واضح الان
الثمن الدعاء لي و لوالدي + تقييم حلو منكم :tears:
اذا اردتم طبعا :icon30:

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل