[Style] : ستايل رمضان الاحترافي من شركة اكس تيم

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,524
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ورحمه الله






كما عودتكم شركة اكس تيم لتكنولوجيا المعلومات

بتصميماتها المميزة والرائعة وبمناسبة

حلول شهر رمضان المبارك

يسر شركة اكس تيم لتكنولوجيا المعومات

بإهدائكم ستايل رمضان المجاني

ونأمل منكم عدم نزع الحقوق

والحفاظ على المصدر

***************
ملاحظات

- الاستايل للنسخ vBulletin 3.8

- يتم رفع مجلد الستايل (ramadan)

داخل مجلد المنتدى مباشرة

واستدعاء ملف الـxml من لوحة التحكم .

- يوجد ملف مفتوح psd داخل مجلد ( header_psd )

ومرفق معه الخط المستخدم في الـ psd

للتعديل عليه وكتابة اسم موقعك .

***************

صور ة الاستايل

( اضغط على الصوره ) :







لتحميل الستايل على الرابط التالي



او من المرفقات



مع تحيات شركة اكس تيم لتكنولوجيا المعومات

منقول للافاده


الملفات المرفقة
zip.gif
xteam_ramadan_style.style.p2h.info.zip (1.14 ميقابايت)
 
عودة
أعلى أسفل