[Style] : استايل احساس كول .. المجاني للنسخ 3,8

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,546
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





(( استايل احساس كوول ))


التطوير التركيب : مرهف الاحساس


الاستايل للنسخ : 8,3
طريقة التركيب




حمل من المرفقات ثم فك الضغط عنه أرفع مجلد a7sas-cool يداخل منتداك يصير المسار


www.xxxx.com/vb/a7sas-cool



xxxx = رابط منتداك




وأرفع ملف الاستايل من لوحة التحكم ثم الاستايلات والقوالب بعدها رفع وتحميل الاستايلات من استيراد ملف XML الستايل





التحميل الاستايل من

هنا

او من هنــآ

مشاهده مباشره

http://des-a7sas.com/vb/index.php?styleid=36

لا احلل ولا ابيح من يزيل الحقوق ^^


رابط الموضوع الاصلي

http://des-a7sas.com/vb/showthread.p...8944#post28944

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل