[شرح] : طريقة تعطيل الهاكات من الكونفج config

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,574
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم..

طريقة تعطيل الهاكات من الكونفج config

وهو خاص بمنتديات vb,,

احيانا تظهر أخطاء بعد إضافة هاك فيمنعنا من الدخول إلى المنتدى

وأفضل حل لتفادي هذه المشكلة هو إيقاف الهاكات من الكونفج

ثم حذف الهاك المسبب للمشكلة

ثم حذف الكود الذي أضفناه بالكونفج لتعمل الهاكات مرة أخرى

ضع هذا الكود في أي مكان بالكونفج وليكن على سبيل المثال بعد كلمة سر قاعدة البيانات


رمز PHP:
define('DISABLE_HOOKS', true);


قم بحفظ الكونفج وادخل إلى لوحة تحكم الإدارة واحذف الهاك

وسلامتكم​

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل