[Style] : ولكم آحلى آستايل رمضان من تصميم آلمبدعه ● мiss мïмı ●

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كل عام وانتم الى الله اقرب
اليوم جايب لكم استايل رمضان
من المبدعه ● мiss мïмı ●
وآلاستايل متوافق مع جميع آلمتصفحات
ومتوافق مع3.8.2

ملاحظة لبآقي آلنسخ :-
عند رفع ملف آلاستايل xml من لوحة تحكم آلمنتدى لآ تنسى آختآر ( نعم ) في خانة [ تجاهل إصدار الستايل ]


لمشاهده الاستايل بشكل مباشر


بآلاخير

لآ تحلل أبداً من يعبثْ بالحقوق :no:

ولمن اراد الاستفسار او طلب الاستايلات
من هنا


الملفات المرفقة
zip.gif
[ RaMdan ].zip (424.5 كيلوبايت)

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

سعد الورد

توه مسجل
إنضم
29 ديسمبر 2008
المشاركات
22
النقاط
0
العمر
42
رد: [Style] : ولكم آحلى آستايل رمضان من تصميم آلمبدعه ● мiss мïмı ●

يسلمووووووووو ستايل روعه
 
عودة
أعلى أسفل