[Style] : إستايل فيبي بنكهة الفلاي كيت

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,574
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا بجميع اعضاء وزوار منتديات فلاي كيت وخصوصا المنتدى الرائع برمجة المواقع والمنتديات
بعد ان قمنا بعمل استايل جديد للنسخة ستايل بالون رائعة وهيدر رائع رمضاني بدات بعض النسخ الاخرى بعمل استايلات مشابهة من دوهوك وستارفورم . . .
ولكن هذه المرة جا دور الفيبي ايضا له نصيب من فلاي كيت
ارتايت عمل استايل فيبي بنكهة الفلاي كيت لكن فيها بعض التغيرات عن استايل الفلاي كيت من ناحية الهيدر استغنيت ان اعمل هيدر كلاسيكي وقمت بعمل هيدر جديد متماشي مع استايل الفيبي والدي يعشقه جميع مستخدمي ومستعملي هذه النسخة

أولا نقوم بتحميل الإستايل من هنا مرفوع على سيرفر المنتدى
ملف الإستايل المصحح



[URL="http://www.mediafire.com/?sharekey=c9875869f3685b15c79b87b207592a1ce04e75f6e8ebb871"][URL="http://www.mediafire.com/?sharekey=c9875869f3685b15c79b87b207592a1ce04e75f6e8ebb871"]http://www.mediafire.com/?sharekey=c...4e75f6e8ebb871[/URL][/URL]


او


[URL="http://www.megafileupload.com/en/file/129682/vbulletin-style-rar.html"]http://www.megafileupload.com/en/fil...style-rar.html[/URL]



او

[URL="http://www.2shared.com/file/7400721/35a0072e/vbulletin-style.html"]http://www.2shared.com/file/7400721/...tin-style.html[/URL]



لتحميل ملف الصور



[URL="http://www.2shared.com/file/7400738/55678ecb/flyarb.html"]http://www.2shared.com/file/7400738/...cb/flyarb.html[/URL]


او


[URL="http://www.mediafire.com/?sharekey=c9875869f3685b15c79b87b207592a1ce04e75f6e8ebb871"][URL="http://www.mediafire.com/?sharekey=c9875869f3685b15c79b87b207592a1ce04e75f6e8ebb871"]http://www.mediafire.com/?sharekey=c...4e75f6e8ebb871[/URL][/URL]



لتحميل الملف كاملا


[URL="http://www.mediafire.com/?sharekey=c9875869f3685b15c79b87b207592a1ce04e75f6e8ebb871"][URL="http://www.mediafire.com/?sharekey=c9875869f3685b15c79b87b207592a1ce04e75f6e8ebb871"]http://www.mediafire.com/?sharekey=c...4e75f6e8ebb871[/URL][/URL]


او


[URL="http://www.4shared.com/file/127998601/d83ddad2/flykit-style.html"]http://www.4shared.com/file/12799860...kit-style.html[/URL]


بعد دلك نقوم بفك الضغط عن الملف
icon.aspx






بعد ذلك سنحصل على ملف الاستايل ومجلد الصور




user.aspx




نقوم برفع مجلد الصور الى منتدانا في مجلد images
بعد دلك نقوم بالتوجه الى لوحة التحكم
ونختار :



user.aspx




ونقوم باختيار الاستايل الدي نريد رفعه



user.aspx




نختار الاستايل من جهازنا



user.aspx




ثم نضغط استيراد



user.aspx




تم رفع الاستايل بنجاح



user.aspx




هذه بعض صور الاستايل



user.aspx





تم عمل كل الاختصارات بالهيدر لتسهيل الامر على الاعضاء
الرسائل
تعديل البيانات
تغير الصورة
القوائم
مشاركاتك ومواضيعك
اضافة الى صندوق الرسائل



user.aspx





user.aspx




user.aspx



الى هنا نصل الى الختام
وان شاء الله ساقوم بعمل الاستايل بمجموعة من الالوان وبهيدرات مختلفة ورمضانية
والله المعين​

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل