عندما تنتقل من موقع مجاني الى المدفوع ولا تريد ان تتخلى على القديم

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,464
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف

عندما تنتقل من موقع مجاني الى المدفوع ولا تريد ان تتخلى على القديم
او كنت تملك استضافة ولا تريدها​

اليك الحل​



السلام عليكم
اخترت لكم موضوع من كتبي الاكترونية وهو تحت عنوان​


عندما تنتقل من موقع مجاني الى المدفوع ولا تريد ان تتخلى على القديم​


والكتير منا لما يفتح موقع مجاني او منتدى ويصبح له شهرة الى انه يضطر​


لفتح موقع مدفوع او منتدى مدفوع وينقل قاعدة البيانات الى المدفوع​


ويبقى المجاني مفتوح ولا يعرف ما يفعل به اما يعطيه او يتركه​


لاكن المشكل يكتمل عندما ننتقل الى الجديد يعني المدفوع يبقى الزوار والتسجيلات​


للاعضاء بالمنتدى بدون تفاعل لانه لا يوجد لا مراقب ولا اعضاء لانهم كلهم​


دهبوا مع المنتدى الجديد.​


اليوم افترح عليكم فكرة بسيطة ولا تتطلب الا تواني وحيت يسبح المنتدى المدفوع​


يضهر في المجاني​


كيف يعني????????​


نعم فقط ندمج صفحة داخل صفحة فقط وليس اكتر مما يجعلنا نستفيد من الزوار​


والاعضاء الجدد الي سجلوا بالمنتدى ودالك في صالحنا فاتمنى ان تنال اعجابكم​


وهدا متال للطريقة​


عندما تخليت عن موقع جييران المجاني وضعت الجديد فيه بدون اعلانات ولا شي وانا الكسبان​


الموقع المدفوع
www.rabi33.com


والمجاني
www.taswira.jeeran.com
http://nadeem.fi5.us/vb
http://nadeem.fi5.us
وهناك الكتير وكما لاحضت ان كل المواقع المجانية هي ملك للموقع المدفوع
الطريقة كالاتي​


عندما نرفع المرفق من منتديات ربيع للإخوة العرب​


نفتحة سنجد ملف تحت اسم​


index.php​


نفتحه وندهب الى (متل الصورة)​


wol_error.gif
تم تصغير هذه الصورة تلقائياً. اضغط هنا لمشاهدتها بالحجم الطبيعي. المقاس الاصلي للصورة هو 707x384 وحجمها هو 58KB.
PKC28254.jpg


وابحت عن
marginHeight=0 src=http://www.rabi33.com/vb​


وغير فقط الرابط منتداك او الموقع
متل الصورة​


wol_error.gif
تم تصغير هذه الصورة تلقائياً. اضغط هنا لمشاهدتها بالحجم الطبيعي. المقاس الاصلي للصورة هو 936x507 وحجمها هو 106KB.
5qB28255.jpg


تم افتح البرنامج ف ت بي وادخل للملف في بي​


وارفع الصفحة index.php التي عدلتي عليها​


وسيطلب منك البرنامج هل تريد استبدالها بالقديمة​


اضغط نعم وبعد التحميل سيضهر لك ان الصفحة اسمها​


index.php.htm​


احدف الاخر الي هي htm.​


لتصبح index.php​


تم اخرج واطلب المتصفح المنتدى المجاني​


وشاهد مادا حصل وهل ما قمت به تحقق​


ddw_02.gif

الكاتب
رفيق ربيع
الموقع
منتديات ربيع للإخوة العرب







الملفات المرفقة
zip.gif
index.php.zip (1.2 كيلوبايت)
zip.gif
dars.zip (149.2 كيلوبايت)
 
عودة
أعلى أسفل