سكربت التصويت الجديد 2009 والحصري فقط على ترايدنت

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,570
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
تم الانتهاء من برمجة التصويت الرائعه والمعجزه فيه بدون قواعد ويتمتع باشياء رائعه لوحة تحكم محميه باسوورد ومحمي من كل الثغرات ورائع نتمنى ان ينال اعجابكم​




صورة البرمجه


beaa03759c.jpg




على الطبيعه

http://www.nojomnet.org/poll/poll.php


اللوحه

http://www.nojomnet.org/poll/control.php

الباسوورد - 123456


للتعديل على كلمة السر واعدادات البرمجه على ملف lp_settings



التحميل

http://www.gmrup.com/show.php/209180_poll.zip.html




رابط التحميل


http://www.up.6y6y.com/uploads/70c34c9cbf.zip


وكل عام وانتم بالف خير تحياتي لكم عبود:tears:

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل