[شرح] : تعال وغير لوك المنتدى شيل الفاصله بين المتواجدين اليوم او 24 ساعه

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,574
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
:icon30:


دخلت على هذا

فصل آلمتواجدون آلآن بششكل خققق :$

ولقيت اكثرر طلبات على المتواجدون اليوووم :nosweat:


فقلت بسوي لكم شرح



هو سهل حبيت اساعدكم لان البعض مايعرف ^^




1-

مثال

www.sma-uae.net/vb




2
شرح التركيب
-

احفظ هذا صوه عندك

samysoft.gif



اوو

Rz698444.gif



حسبك انت الي بيعجبك


غير اسم صوره الى


samysoft


ووررافع على

هذا المسار ^^

vb/images/samysoft.gif

فقط :shiny01: سهل صح






:icon26:
النهايهـــــــــــ

لاتنسون الدعاء

اخوكم سما​

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل