[Style] : الستايل الرمضاني الاصدار الثاني تصميم شادي سوفت للنسخه 3,8,2 وأحدث أدخل و أحكم بنفسك

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,570
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

بفضل من الله سبحانه وتعالى
تم الأنتهاء من تصميم الستايل الرمضاني الاصدار الثاني من تصميم شادي سوفت للنسخه 3,8,2 وأحدث
أسأل الله أن ينال رضاكم
صوره للستايل
99023113.gif

::: مميزات الستايل :::
1 - توافق الستايل مع جميع المتصفحات
2 - شكل رائع للبوست ليجاسي
3 - التوقيع داخل اطار بشكل جميل

4 - إضافة BOOKMARK لمساعدة نشر الموضوع
5 - إضافة ساعة فلاشية الى قالب البوست ليجاسي
6 - توسيط أزرار المحرر بطريقة الأستاذ أبو راشد
7 - الأبتسامات أسفل المحرر بطريقة الأستاذ أبو راشد
8 - جعل المحرر بعرض الصفحه بطريقة الأستاذ أبو راشد
9 - سرعه بالتصفح
10 - تغير شكل المرفقات مثل الموده
11- عرض لون العضو حسب لون مجموعته في النافبار
و ميزات أخرى إشتشفوها بأنفسكم


لمعاينة الستايل على هذا الرابط
http://www.shadi-soft.co.cc/index.php?styleid=46


لتحميل الستايل على هذا الرابط
http://www.mediafire.com/?mzgyn2j2wzt
وأي سؤال بخصوص الستايل أنا حاظر
يكفيني دعائكم بالتوفيق
أخوكم

شادي سوفت

الموضوع الأصلي....

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل