شرح سكربت التصويت 2009 لكل اعضاء ترايدنت

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رمضان كريم اخواني اليوم اضع لكم شرح سكربت التصويت الذي وضعناه لكم والشرح سهل جدا نبدا توكلنا على الله​


اول شيء لما ترفع جميع الملفات احنا ربطنا التصويت في ملف اسمه poll.php


ملف lp_settings

هذا هو



الان اول مره تمام


الان كيف نضع التصوييت كاملا

سؤال التصويت -


الاجوبه -




عدد الاصوات - عدد الاصوات:


لما تتحطهنبالصفحه متلا انت سميتها الصفحه vote .php بتروح على lp_settings وبتغير بدل poll.php الى vote.php

الشرح سهل جدا اتمنى ان ينال اعجابكم شرح دمج التصويت وشرح اعداداته تحياتي لكم:blushing:

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل