[Style] : ثانى استايل من تصميمى .. استايل شبابي كوولــ .. رمادى

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
59366410.gif


اقدمـ لكمـ احدث استايل من تصميمى
012.gif

..
اللون : رمادى × ابيض
019.gif

نوع الاستايل : شبابى كوول

لرؤية مثال على الاستايل : http://www.vbsacsonia.com/vb/index.php?styleid=11
0012.gif

لتحميل الاستايل :
http://www.4shared.com/file/128712826/ed7ebac5/Style_Shababy_cool_-_Sacsonia_-_vbsacsoniacom.html

وقمت بعمل الهيدر بصيغة PSD

حتى يسهل عليكمـ التعديل على الهيدر وكتابة اسم منتداكمـ عليه

لتحميل الهيدر بصيغة PSD .. من هنا
http://www.4shared.com/file/12871368...b-cool_02.html
________


وفى النهاية .. الاستايل من تصميمى كامل .. والكمال لله .. فأرجو عدم نزع الحقوق

والله شهيد عليكمـ

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل